معلومات عنا

مرحبًا بك في شركة الزهراني لصيانة السيارات، الشركة التي بدأت رحلتها في عام 1980 واستمرت في تقديم خدماتها المميزة لأكثر من 40 عامًا. ومنذ سنتين، قررنا تجديد هويتنا وتغيير اسمنا إلى القوارير لخدمات تصليح السيارات، لنستمر في تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا الكرام.

نفتخر بأن لدينا أكثر من 50 فرعًا في الرياض، ما يجعلنا متاحين وقريبين منك في أي وقت تحتاج فيه إلى خدمات الصيانة والإصلاح لسيارتك. توفر لنا هذه الفروع الواسعة النطاق إمكانية الوصول إلى جميع مناطق الرياض، لنلبي احتياجات عملائنا بكل يسر وسهولة.

إضافةً إلى خدمات الصيانة والإصلاح الشاملة للسيارات، نحن نتخصص أيضًا في خدمات السمكرة والبوية. يحتوي بعض فروعنا على ورش متخصصة بهذه الاختصاصات الإضافية، حيث يعمل فريقنا الماهر والمدرب بجدية واحترافية لإعادة سيارتك إلى حالتها الأصلية وتجديدها بمظهر جديد وجذاب.

 

المزيد

الاحترافية والجودة في خدمات السيارات

فريق العمل لدينا مكون من فنيين ذوي خبرة عالية ومهارات فنية ممتازة. نحرص على توفير التدريب المستمر لفريقنا لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة في صناعة السيارات، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات والحلول المبتكرة لعملائنا.

نحن نعمل بأخلاص واهتمام فائق بتفاصيل العمل، ونسعى جاهدين لتحقيق رضاك التام كعميل. رؤيتنا هي أن نكون الخيار الأول لعملائنا عندما يحتاجون إلى خدمات صيانة السيارات الموثوقة والجودة.

لا تتردد في زيارة أي من فروعنا في الرياض، حيث ستجد فريقًا ودودًا ومتعاونًا يستقبلك بابتسامة ويعمل على تلبية احتياجاتك بأفضل طريقة ممكنة. نحن هنا لخدمتك والحفاظ على سيارتك في أفضل حالة ممكنة.

شكرًا لاختيارك القوارير لخدمات تصليح السيارات، ونتطلع إلى خدمتكم بكفاءة ومهنية عالية.